القطط الحلوين مش محتاجين مسدس .. القطة كفاية عليها تخربش ” قالها عادل أدهم فى فيلم ” حافية على جسر الذهب ” لميرفت أمين عندما حاولت قتله بالمسدس , و طوال الفيلم كان عادل أدهم يستقبل ميرفت أمين بجملة ” أهلاً يا قطة ” !
بالتأكيد هنا أشياء مشتركة كثيرة تجمع ما بين القطة و البنت المصرية و لن يعرفها سوا عادل أدهم و من تعامل مع القطط بشكل مقرب و بالتأكيد تعامل مع البنت المصرية بنفس درجة القرب لكي يلاحظ و يحدد هذة التشابهات الخطيرة .

 

1 – الدلال و الدلع صفة أساسية لكل قطة و كل بنت مصرية

1

القطط كائنات جذابة ورقيقة – تماماً مثل البنت المصرية – كل حركة من القطة سواء كانت تمشى أو تنظر أو تستلقى بها مقدار كبير من الدلع و الدلال و الكسل الأنثوي اللذيذ الذي تتميز به بنت مصرية .

 

2 – القطط كائنات غيورة جداً .. وكذلك البنت المصرية

2

جرب أن تأتي بقطة جديدة الى منزل فيه قطة و قط ! غيرة قاتلة سوف تشاهدها فالقطة القديمة سوف تقوم بالضرب و البخ فى القطة الجديدة كل ما ترها و كل ما تقترب من القط الذكر, فالغيرة شديدة جداً عند القطط حتى من الممكن أن تشعر القطة بالغيرة تجاه صاحبها الإنسان من القطة الجديدة . و بالتأكيد لن أحدثكم عن البنت المصرية و الغيرة فكثير من الأحيان قد تتغلب البنت على القطة فى ذلك الآمر !

 

3 – مهما كنت مشغول يجب أن تهتم !

3

” هو الشغل أهم مني ؟ ” جملة أستنكارية و ليست سؤال تنظر البنت المصرية رده ! , فهذة الجملة سمعها 99 % من الرجال المصريين العاملين فلا يوجد أعذار حضرتك , يجب أن تكون مهتم 24 ساعة في اليوم على مدار 7 أيام في الأسبوع فلا يوجد عمل أهم من الرد على تلفونها و حتى لو كان أهم لا تستطيع أن تخبرها بذلك , كذلك القطط فجرب أن تقرأ فسوف تجلس القطة على الكتاب ! , جرب أن تشاهد التلفزيون تجد القطة أمام الشاشة ! لذلك أعتقد أنه لو أستطاعت القطط التحدث فكانت أول جملة ستخرج من فمها ” هو الشغل أهم مني ؟ ” .

 

4 – جائزة أوسكار لأحسن ” أبتزاز عاطفية ” مناصفة بين البنت المصرية و القطة

4

مهما كانت البنت المصرية على خطأ , مهما كنت فى حالة سيئة ولا تطيق أن تتحدث أليها بمجرد نزول أول دمعة يلين قلبك و فى أقل من ثانية تكون أنت من تعتذر! كذلك ببعض نظرات التحايل تحصل البنت على تريد بدون مجهود و لا يضاهي هذة النظرات سوا نظرات القطط فى طلب الطعام أو الهروب من العقاب أذا أخطأت فأنت قد تضحي بأكلك و أنت جائع تماماً بسبب هذة النظر المبتزة أو تتراجع عن عقابها .

 

5 – القطط مخلوقات قاسية .. و البنت المصرية أيضاً

5

آي شئ متحرك تشعر معه القطة بالتشتت تتحول من شخصيتها الرقيقة الكسولة الى شخصية قوية و قاسية تفتك بهذا الشئ المتحرك سواء كان فار أو نحلة أو حتى كتكوت صغير فالقطط تفترس ما يزعجها بدون تردد , أما عن البنت المصرية فيمكن التجربة و جرب إزعاج أقرب بنت أليك و سوف يكون مصيرك أسوء من فار فى فم قطة !

 

6 – الخربشة سلاح المرأة و القطة

6

بالرغم من أن البنت المصرية تملك أظافر و القطة تملك مخالب , إلا أن الأثنان يشتركا فى سلاح الخربشة عند التشابك مع قطة أخرى أو شخص أخر فلو وجدت رجل عليه أثار أظافر على الوجه و الرقبة أعرف أنه سيئ الحظ و قد هرب بأعجوبة من مخالب بنت مصرية  !